الصفحات

الاثنين، 28 أغسطس 2017

السيوف المجلية ببطلان دعوى كمال الحوت النسبة الهاشمية!

السيــــــوف المجليــــــة
ببطلان دعوى كمال الحوت النسبــة الهاشميـــــة!
والرد على احلافه من اهل التدليس الشعوبيـــــة!
في
الأدلة العلميَــــة و القطعيـــة ,
على بطلان ادعاء الدعي اللصيق المارق كمال الحوت النسب الهاشمي,
هذا الدعي الذي جعل من نفسه وصيا ً,
على الســـــادات الاشراف في الشـــــــام وبقية بلدان الامة!
بمعية اهل الرفض والشعوبيـــــة,
وبَيان بُطلانْ كتابه "جَامع الدُرر البَهية" شرعا ونسباً و سقوط القيمة العلمية!

للسيد ابي القاسم
د.يسٓ الكليدار الرضوي الموسوي الحسيني الهاشمي،

نقابة الأشراف الطـــالبيين في العالم الإســـــلامي,

الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى ,
والصلاة  و السلام على النبي الجد المصطفى, وعلى آله الأطهار الشرفا , وصحابته اهل الصدق والوفا,
اما بَعدْ :
بسم الله الرحمن الرحيم
بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ
فإننا اليوم وبمشيئة الله سنقطع دابر احد رموز أهل الضلال و أهل الجهل والجهالة,
وسنقطع دابر احد اللصقاء واللقطاء من أدعياء النسب النبوي والهاشمي,
والذي الصق نفسه بالنسب النبوي بالزور والباطل وقول الزور وشهادة الزور,
و سانده بذلك مجاميع من الشعوبية وأهل الرفض و أهل الضلال,
الذين تسافدوا في زماننا تسافد الشياطين ,
وملئوا الآفاق و اعتلوا منابر آل محمد بالزور والباطل وشهادة أهل الباطل من الشعوبيين والرافضة المجوس,
وسارت خلف ركابهم جموع من اللقطاء واللصقاء والعبيد والآباق وشذاذ الآفاق,
والانكى من ذلك بان ادعوا لأنفسهم تصدر نقابات الأشراف!!
 وادعوا لأنفسهم الأسماء وألقاب و نصبوا أنفسهم على المنابر والساحات,
ليتكلموا بأسم آل محمد بالزور والباطل وقول الزور وشهادة الزور!!
فسرقوا عمامة آل محمد ظلما وكفرا وجورا !!
فعليهم لعنة الله بما لعنهم النبي الجد المصطفى والتي تنزلت على كل دعي لصيق دجال..
ادعى لغير ابيه وتولى غير مواليه!
وسنورد اليوم بمشيئة الله بعض الأدلة التي تنسف ادعاء الدعي اللصيق على النسب النبوي العلوي الهاشمي,
المدعو كمال الحوت الذي لا يعرف احد على وجه التحديد ما هو نسبه الحق!
لأنه من مترددي النسب!
حيث اختلف اهل النسب الاوئل في نسبة قومه فمنهم من نسبهم لكندة ولقحطان ومنهم من نسبهم لشمر ومنهم من ارجعهم لبقايا الترك!
 حتى جاء الدعي كمال الحون بنفسه فجعل لنفسه عمود نسب ركبه بالباطل والزور وشهادة الزور,
وبتلفيق القصص و الأقاويل والروايات الزائفة والتي ما نزل الله بها من سلطان!,
وعاضده بدعواه شرذمة من الشعوبيين من  اصحاب مواقع التنزيه الرافضية الشعوبية!,
الذين كانوا ولا زالوا ينفثون سمومهم وتدليسهم  وخداعهم وقذارتهم تحت شعار التنزيه!
وهم في حقيقتهم ينزهون النسب الهاشمي من بني هاشم ويحاولون ان يتسوروا منابر آل محمد!
فعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجميعن!
وكذا لعنة الله على من اعانهم وعلى من دفعهم وعلى من ساندهم من امثال كمال الحوت وغيره من لقطاء التاريخ!
الذي اندسوا بين صفوف الامة على حين غرة وغفلة من ابناء الامة!
و الذين يدفعون بإتجاه اعتلاء المجوس والشعوبيين والعبيد والآباق وشذاذ الافاق لمنابر آل محمد,
فنراهم لا يطعنوا بنسب أي رأس من رؤوس المجوس ولا الشعوبية الذين تصدروا المرجعيات و هياكل الكفر والقذارة في قم وطهران والنجف وكربلاء,
ولا  يطعنون بأتباعهم ولا بذيولهم الرافضية المجوسية الشعوبية,
بل دأبهم الطعن في سواد و اقحاح بني هاشم و من اعتنق عقيدة اهل التوحيد!
وجملوا مؤامرتهم وسوقوها على السذج والبسطاء اصحاب الفكر الأخرق,
بأن طعنوا ببعض الاسر  والفروع التي تنتسب لمنهاج الاعاجم واهل الرفض,
ليدعوا ويخدعوا الناس بأنهم ليسوا شعوبيين ولا يميلون لطرف دون آخر!
وكأن الناس قد قبلت بهم ليحكموا بين الناس!
وكأن بني هاشم سينتظرون من هؤلاء الاباق و العبيد وشذاذا الافاق الذي كانوا ولا زالوا نتاج متعة وعهر وسفاح,
بأن يكونوا مدافعين عن اطهر نسب في ولد آدم!!
فأذهبوا وابحثوا عن آباءكم الحق يا ابنا السفاح قبل ان تتطاولوا على ذراري آل محمد..
فهل يعرف احدكم من اباه الحق؟!
فاليذهب وليسأل امه كم مرة قد فعلتها ومن اين انجبتهم؟!
وهذا لا يستطيع احد منهم نكرانه ا 
لانه من اسس ومنهاج عقيدتهم المجوسية الباطنية القذرة!
التي الصقوها بالاجداد الطاهرين زورا وبهتانا وباطلا!!
حتى افتروا على جدنا الامام جعفر الصادق بالزور والباطل والتدليس وقال الشعوبية لعنهم الله على لسانه: بان المتعة دينه ودين آباءه واجداده!!!
الا لعنة الله على الكاذبين واهل الرفض الشعوبيين,
فكيف يحق لمن لا يعرف من هو اباه الحق من الشعوبيين والرافضة المجوس أن ينسب الناس؟!
وكيف بهؤلاء ابناء السفاح وهم لا يعلمون من هم اجدادهم وقد اختلط عندهم الحابل بالنابل,
بعد ان تسافدوا تسافد الشياطين ,
فكيف وصل بهم الحال من الوقاحة والجرءة على الله ورسوله وآل بيته ان يتطاولون على الامة ؟!
وتراهم يطعنون في انساب الناس ويستشهدون بالدعي اللصيق المدعو كمال الحوت!!
ولقد ذكرنا سابقا ونعيد القول:
بأن من كان دينه وديدنه وعقيدته وما يدين به هو الطعن في كتاب الله القرآن والقول بتحريفه ,
والادعاء بان هناك مصحفا ً غير كتاب الله و نسبوه زورا لامنا فاطمة غير الذي عند امة الإسلام!
و ان الذي يطعن بجبريل امين الوحي المنزل من السماء ويقول ب"خان الامين"!
ومن كان عدوا لجبريل وميكال فان الله عدو للكافرين,
ومن يطعن في عرض النبي الجد المصطفى في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويتهمها بالزنا !
وهي التي برآها الله من سابع سماء,
والذي يطعن ويلعن الصحب الكرام بالجموع والتخصيص,
فهؤلاء الشرذمة الشعوبيين والمدلسين من الاعاجم والرافضة المجوس ومن ساندهم وسار في ركابهم,
 ليسوا من الامة بل انهم من اهل الكفر والفجور والانحراف بإجماع الامة وعلماءها على مدى قرون,
وأول من اخرجهم من الملة جدنا الامام الهمام علي بن ابي طالب عليه السلام,
بل انه حفر لهم الخنادق وحرقهم..
ولذلك فلا يخالج افكار وعقول هؤلاء الشرذمة من الشعوبيين واتباعهم من شذاذ الآفاق ,
بان الامة جمعاء ليست واعية اشد الوعي لما يدبر لها وما يمكر بها هؤلاء المجوس والشعوبيين الرافضة,
وما يحاولون تمريره على شعوب الأمة وأبناءها بالباطل والزور وشهادة الزور!
وبرء الله ورسوله وبرء آل بيت رسوله الأجداد الطاهرين,
 من الشعوبيين والرافضة المجوس ومن العبيد والآباق وشذاذ الآفاق الذين ملئوا الساحة اليوم,
وكلهم يدعي نسب آل محمد بالباطل والزور وشهادة الزور!
وكلهم ينتسب لعقيدة الأعاجم المجوس والشعوبيين اهل الرفض!
فلعنة الله عليهم جميعا,
 ولعنة الله على كل من اعتنق عقيدتهم أو أيدهم او سار في ركابهم,
ضد الأمة ودينها وعقيدتها ومنهاجها وكتابها ونبيها وصحابته وأمهات المؤمنين و ذراري آل محمد الاقحاح!,
وكل أبناء الأمة وخصوصا بني هاشم منهم يعلمون حقيقة هذه المؤامرة الحقيرة القذرة,
والتي يحاول من خلالها هؤلاء الشعوبيين والرافضة المجوس,
 بالدفع بهؤلاء الأعاجم الى  صدارة الصفوف و على اكتاف الناس وليتصدروا منابر آل محمد,
 و ليفرضوا الوصاية على امة الاسلام بالكامل!
ولكن ليعلم هؤلاء الأعاجم والشعوبيين , وكذا عبيدهم من الاعراب والاباق وشذاذ الآفاق,
باننا وجموع السادات الاشراف في العالم الاسلامي على درجة عالية من الوعي لما خطط له دهالقة الفرس والرافضة والشعوبيين منذ قرون,
و ماذا يحاول احفادهم اليوم تمريره على الامة وشعوبها وابناءها,
من دس وتدليس وكذب وافتراء..
ومن الدفع بسادتهم وكبرائهم ليتصدروا منابر آل محمد,
فلعنة الله على الكاذبين والمارقين والمدلسين واهل الزور وشهادة الزور ,
ولعنة الله من ادعى وانتسب لغير ابيه وهو يعلم من هو اباه الحقيقي!
فنبدأ على بركة الله بنسف دعوى هذا الدعي الذي يدعي لنفسه نقابة الاشراف في لبنان,
أولا :
بطلان نسب المدعو كمال الحوت
 ببطلان نسب باعلوي في اليمن.


 حيث يزعم المدعو كمال الحوت " بأنه حسيني النسب!
و قد ربط نسبه الزائف بنسب الى " علوي الحضرمي الزائف ايضا!! "
ونحن نعلم وكل اهل النسب بأن هناك ادلة قاطعة واضحة وصريحة ببطلان ادعاء النسبة العلوية والهاشمية  لباعلوي الحضارمة .
وان نسبهم لا يمت بصلة إلى النسب العلوي الهاشمي قطعا و أبداً ,
وأن دعواهم معلومة للأمة جمعاء وهي من جملة دعوى الكثير من اهل التشيع بالباطل والزور لآل محمد!
 حتى يمرروا على الناس خدعتهم بالولاية المزعومة في فكرهم الضال المنحرف . فعائلة باعلوي و يطلقون عليهم كذلك بني علوي وآل علوي.
 يسكنون في اليمن ،
وينتسبون حسب عمودهم النسبي المزعوم الى:
علوي بن عبيد الله بن أحمد بن عيسى بن محمد بن علي العريضي بن الامام جعفر الصادق عليه السلام.
ونسبهم باطل بما جاء في امهات كتب النسب واعلامهم,
قال الفخر الرازي في كتابه الشجرة المباركة :
أن عقب احمد بن عيسى من ثلاثة بنين هم:
محمد وعلي والحسين.
فلم يكن له ابن معقب اسمه "عبيد الله".
وكذلك لم يذكر احد آخر من النسابين المعتبرين لأحمد بن عيسى ابن معقب أو غير معقب اسمه (عبيد الله) ،
ومنهم:ـ النسابة الشريف أبن الطقطقي في الاصيليـ النسابة أبن مهنا العبيدلي في التذكرة.
ووافقهم بذلك حتى الشعوبي الرافضي "أبن عنبة" الذي سرق عمود نسب الشيخ عبد القادر الكليلاني ونسبه لنفسه في عمدة الطالب.ولذلك فإنَّ النسب العلوي المزعوم لباعلوي باطل وغير صحيح.
وببطلانه يسقط النسب المزعوم للمدعو كمال الحوت دعي النسب وصاحب تصدر ما يسمى بنقابة لبنان!

ثانيا:
بطلان نسب باعلوي بالشواهد التاريخية,
وما جاء في شهادات المؤرخين.

و بالاضافة الى ما جاء في امهات كتب النسب,
 والتي تثبت بطلان نسب باعليوي,
فأن ما يشهد به المؤرخين  بأن باعلوي جدهم جاء من العراق, حين كانت اليمن أرضا خصبة لنشر التشيع,
وان الادعاء بالنسبة الهاشمية كانت تعطي مكانة ومنزلة رفيعة لمن يدعيها!
وهذا ما حصل فعلا لهذه العائلة!
ولقد عمد الكثير من اللصقاء بإدعاء النسب العلوي كي يتكسبوا منه,
 و ليتحصلوا منها الرفعة والشأن بين الناس وهذا ما عمد اليه الكثير من رؤوس الشيعة الامامية على مدى القرون الماضية!
حتى امسى الكثير منهم اليوم يعدون مراجعا و كبراء للطائفة!
 بل اصبح الكثير منها مراجع عليا و مقدسين ومنزهين وابواب للخالق عند اتباعهم!!
ولو تتبعت انسابهم لوجدتها الى زمن قريب معلومة بأنها اعجمية فارسية او هندوسية او تترية او تركمانية او اشكنازية!
و  من ما جاء عن نسب باعلوي والذي ينسف دعواهم الباطلة للنسب النبوي,
فقد قال حسين بن عبد الرحمن الأهدل في ( تحفة الزمن ) ( 143) :
 ومحمد بن سليمان هو الذي قدم من العراق الى اليمن ومعه أخ او ابن عم فعمد الى الشرف !! فذريته آل باعلوي بحضرموت !!!
وبذلك:
فقد بين حسين بن عبد الرحمن الأهدل أن جد باعلوي الذي ينتسبون اليه عَمد الى ادعاء الشرف !!
أي أدعى الشرف والنسب الشريف!!
ونقل هذا مؤرخ اليمن - الأكوع في ( هجر العلم ومعاقلة ) ( 606)
وعلق بالحاشية على قول حسين الأهدل :" أي أنتسب الى علي بن أبي طالب " . وقال إمام اليمن - العلامة مقبل بن هادي الوادعي في ( صعقة الزلزال ) (41):
 وهناك دافع لهم لدعوى هذا النسب الشريف وهو تعظيم اليمنيين لهم ,
 فهذا يأتي من الديلم وهذا من العراق وذاك من المدينة ,
فإذا وصلوا الى اليمن وجدوا اليمنيين يعظمون آل البيت وكان ذلك حاملاً لدعوى النسب الشريف,
 فمن يستطيع أن يثبت لنا نسب أبي الفتح الديلمي المتوفى سنة 444هـ الذي جمع العساكر وأخرب صعدة ........
 إلى أن قال :
وكذلك من يستطيع أن يثبت نسب جد آل باعلوي وآل بيت الأهدل وآل القديمي فهؤلاء ثلاثتهم خرجوا من العراق .. و شكك وطعن في أنسابهم في كتابه ( الباعث على شرح الحوادث ) "133" . وهذا قول ابناء جلدتهم .وذكر الصومعي في ( ترجمة العلامة مقبل الوادعي ) :
 فائدة : الشيعة دخلاء على اليمن , الهادي جاء من الرس جهة المدينة , وآل باعلوي وآل السقاف من العراق " انتهى.
و ما يكشف جميع حلقات الدعوة الباطلة لباعلوي باللانتساب الى النسب العلوي,
وهي دليل دامغ ينسف رواية باعلوي بدعواهم الانتساب الى علي بن احمد بن عيسى,
والذي يدعون الانتساب له ويدعون هجرته الى اليمن,
فهو ما جاء في الموروث التاريخي والخاص بعائلة آل القابجي الحسينية النجفية,
 والتي تنتسب الى (علي بن أحمد بن عيسى) ,
والذي يذكر بأنَّ أحمد بن عيسى
تذكر بأنه قد هاجر من بغداد الى اندنوسيا عام 313هـ " كتاب انساب العشائر العربية في النجف الاشرف لناجي وداعة الشريس" ،
 غير ان باعلوي يدعون بانه هاجر مع ابنه المزعوم عبيد الله من البصرة الى حضرموت !
والي يوضح بأن جدهم الاعلى الي ادعى النسب العلوي قد ادعاه زورا وبهتانا وباطلا!
ليكسب صفة القدسية عند الناس وحتى يرتقي على اكتافهم بالباطل والزور!
ومن الجدير بالذكر فإنَّ الدعوى الباطلة للنسب الحسيني لباعلوي جاءت متأخرة جدا,
 حيث لم نعثر ولم يعثر أي من الباحثين على مؤلف واحد معتبر ذكر نسبهم الحسيني المزعوم!
 يدعون الانتساب اليه قد عاش في القرن الرابع الهجري!!.
 قبل هذا القرن ،
وحسب الحقبة الزمنية التي يدعون فيها قدوم جدهم الاعلى الى اليمن!
والذي يؤشر الى صحة ما ذكر عنهم الباحثون بان دعواهم الباطلة للنسب الشريف جاءت متأخرة جدا,
في حين ان احمد بن عيسى الذي
يرافق ذلك وجود ادلة دامغة نسبية وتاريحية تنسف نسبهم المزعوم جملة وتفصيل وكما اسلفنا في بداية البحث!
وببطلان نسب باعلوي الذي ينتسب اليه الدعي المدعو كمال الحوت فقد بطل ادعاءه النسب النبوي او النسبة الى السادات الاشراف الحسينية, انتهى.
ثالثا :
بطلان دعوى الحوت النسب الهاشمي
 ببطلان وزيف عمود النسب الذي يدعوه
وبطلان مشجرتهم النسبية!
أما عمود نسبهم الذي غيروه قرابة الـ ثلاث او اربع مرات !!
ولا ينشروا النسخة القديمة من نسبهم لأنها ستفضحهم وتبين عوراتهم!
و اما مشجراتهم المتضاربة ففيها من العجب العجاب و من الدس والتدليس والكذب الصريح والتركيب الواضح للعيان!
مما يتبين لكل عاقل أنها أنساب مركبة ومتناقضة,  
ففي مشجرتهم القديمة التي في حوزتهم كانوا يدعون العمود النسبي الآتي:
أحمد الحوت بن عبد الله بن أحمد بن أبي بكر الورع بن أحمد بن محمد التريمي ابن السيد علي ابن الشيخ محمد صاحب مرباط ابن علي بن حمحام بن خالع بن قسم ابن الشيخ علوي ابن محمد مولى الصومعة بن شمس الدين علوي الحضرمي جد ءال علوي ابن حمحام بن عبيد الله ابن أحمد ابن عيسى ابن حمحام بن محمد بن حسين بن علوي بن علي العريضي ابن الإمام جعفر الصادق ابن الإمام محمد الباقر ابن الإمام علي زين العابدين ابن الإمام الحسين !!.
وهذا العمود النسبي باطل قطعا ً وليس له أي وجود او اصل عند اهل النسب!
ولا يستحق عناء تفنيده لان كمال الحوت زوره وبدله حتى لا تبان عورته!
وغير النسبة الى نسب آخر ,
ولقد غيروا عمود نسبهم الى عمود نسب آخر ليس لهم في حجة ولا برهان!
الا الكذب و التدليس و شيء من الهذيان!
 والتي يدعون من خلالها الانتساب الى:
 حوت الذي ينتهي نسبه بالعمود السابق الى عيسى بن علوي بن محمد بن حمحام بن عون بن الامام موسى الكاظم .
وهذا النسب باطل بأجماع اهل النسب المتقدمين منهم والمتأخرين!!
فالامام موسى الكاظم لم  يكن له ابن معقب اسمه عون بأجماع اهل النسب المتقدمين منهم والمتأخرين!!
ولا يخفى على كل من له ادنى علم بالنسب بأن هذا النسب باطل ,
وكل ما ورثته الامة من كتب للنسب,
التي فصلت انساب الطالبيين ولعلماء اهل النسب: كـ نصر البخاري والرازي وابن حزم الأندلسي وحتى الشعوبي الرافضي ابن عنبة وغيرهم ,
 لم يذكروا للإمام موسى الكاظم ابن يدعى عون !!!!
فمن هو عون هذا ؟!!
و ما هو الا حوت بن الجون:
والتي حوروها بالتزير والتدليس كعادة اهل التدليس الى حوت بن عون!!

ومعلوم بأن جدهم والذي حملوا اسمه هو حوت بن الجون:وهم بطن من كندة، من القحطانية،
وهم: بنو حوت بن الجون بن مسعود كما جاء في: تاج العروس ج 1 ص 538 / "
بنو حوت وهو الحرث بن الحرث بن معاوية بن ثور وهو كندة" .
"نهاية الأرب للقلقشندي مخطوط ق 105- 2".
ثم أن اسم جدهم " حمحام " الذي لم يعرفه بنو هاشم في تاريخهم و ليست عليه ملامح بني هاشم وليس من اسمائهم !!
وزعم بعضهم أن عون هو لقب لعلي زين العابدين !! ويلقب ايضاً عيون !!
ولم نسمع بهذا اللقب لعلي زين العابدين في أي مصدر وليس له وجود الا في مخيلتهم المريضة المدلسة !! انما المعروف ان اسم ( عون ) هو في مكة .
فلا يعرف أن عون لقب لزين العابدين بن موسى الكاظم أبداً,
 ولا نعلم من هو حمحام جدهم الاعلى !!
وحتى  سلسلة أنساب باعلوي الدخلاء على النسب التي يدعي الانتساب لها كمال الحوت لم كثير لم يذكروا في اعمدتهم التي غيروها ايضا عوناً ولا ابنه حمحام !!
فساق كمال الحوت نسب آخر له الى محمد بن بن علي بن جعفر الصادق !!
لينجوا من المعضلة!
و كذلك فلقد اجمع اهل النسب بأن سلسلة انساب باعلوي التي ادعوها والتي تغيرت على فترات,
بأنه يشوبها التناقض والتضارب ,
ولقد رأينا احد لقطاء التاريخ الذين خرجوا في زماننا اليوم وما اكثرهم على المنابر,
والذي يدافع عن دعي النسب كمال الحوت ويقول بأن شهرتهم بالشرف تكفي !!
ومن الواضح جدا والمعلوم لدى اهل الصادق والصالحين من اهل النسب بان كل من يدافع عن دعي دخيل على النسب فمن المؤكد بانه مدين بفضل على من يدافع عنه,
وواضح بانه من جملة من ادخلهم الحوت الى النسب الهاشمي بالباطل والزور وشهادة الزور وبأموال السحت التي يتقاضاها من الناس لقاء متاجرته بنسب النبي الجد المصطفى صلى الله عليه وآله!!
و ان الحق الذي هو احق ان يتبع ,,
و أن كمال الحوت وآل الحوت و اجداده من باعلوي لم يعرف عنهم السيادة والشهرة بالنسب الهاشمي لا في الشام ولا في العراق إلا في اليمن,
 فيعرف لأجدادهم الذين يدعون لهم اي اصل في العراق و التي من المفترض بأنهم قد جاءوا منها ,
ولم يذكر جدهم الذي يدعون له احد لا من اهل النسب في العراق ولا من اشرافهم!
والشهرة التي شاعت في بلد المهجر لا تفيد بالنسب في حالة من لم يعرف له نسب في بلده الام!
 فهذه أنساب الدولة العبيدية,
و التي أشتهر خبر نسبها حتى عند الصُم و البكم و العميان !
والتي اسقطها علماء الإسلام وبينوا زيف أنسابهم الباطلة المندسة على بني هاشم!,
وكما هو الحال في الكثير العائلات التي ادعت النسب الشريف قبل سنوات,
بالزور والباطل في الوقت الذي لا يعلم احد حقيقة من يدعون له النسبه!
كحال آل الحوت!
وقد ارسل لنا عدد من الاخوة رسائل وقالوا بان نسب الحوت شهد عليها بعض من الاشراف الاقحاح!!
في زماننا وفي زمان عبد الرحمن بن محمد بن درويش الحوت البيروتي ,
فنقول بأن ذلك باطل فلم يشهد على نسبهم الذي يدعوه الا من بعض المتأخرين الذي استوطنوا المدينة التي استوطن بها آل الحوت ,
ولم نعلم بهوية هؤلاء أصلا ولم يشهد لهؤلاء الشهود احد بالشرافة من الذين شهدوا لآل الحوت!
اما في زماننا اليوم,,
فتشهد امة الاسلام كلها اليوم بأن زماننا قد ساده اهل الباطل والزور وشهادة الزور,
فكم من دعي نسب يجامله الناس وقد تصدر النقابات في الوقت الذي تعلم الناس كلها بانه دعي نسب و جاهل دخيل,
فهذه هي سمة زماننا الذي تصدر فيه اشباه الرجال والرويبضات امثال كمال الحوت وغيره من لصوص وتجار النسب وادعياء الشرافة والسيادة!
وما اكثرهم في زماننا اليوم!
ولكن عما قريب ليندمن وليكونن عليهم ما اكتسبوه بالباطل والزور نكالا ً ونيرانا ً في الدنيا قبل الاخرة!
وما يدعونه من شهادات لهذه العائلة,
 ما هي الا روايات صادرة من ادعياء النسب من آل الحوت!!
وتلك حجة عليهم لا لهم!
وما تعلمه الامة كلها ايضا بأن الكثير من الأشراف الاقحاح  جاهلون بعلم الأنساب ,
وقد يأتيهم ادعياء النسب  ببعض الحيل الرخيصة فيشهدوا لهم,
ونعود الى المدعو ( كمال الحوت المتردد النسب ) .
 كتابه الذي يسميه" جامع الدرر البهية لأنساب القرشيين في البلاد الشامية",
والذي اقل مايقال عنه بأنه نقيصة ومثلبه بحق الاشراف في الشام,
بعد ان بينا سابقا زيف وببطلان ادعاء باعلوي النسب الهاشمي,
ببطلان عمود نسبه الذي يدعيه وبينا زيفه,
وببطلان نسب من يدعي لهم النسبة في الحضارمة,
وببطلان نسبه بما جاء عن نسب الاسرة التي ينتمي لها,
وبشهادة اهل النسب والتاريخ و افراد من عائلته,
رابعا:
بطلان دعوى كمال الحوت النسب الهاشمي
بالشهرة النسبية المعروفة عنهم في بلاد الشام وما جاء عن آل الحوت.
وتردد نسبهم مابين كندة وما بين شمر وما بين الاصل التركماني!
فالمعروف عند اهل النسب وما جاء في امهات كتب النسب والتي وثقت انساب الناس حسب اسماءهم وعوائلهم ,
وخصوصا ما جاء في كتب النسب التي ذكرت عوائل اهل الشام ومدنها,
ومنها ما ذكرت حقيقة اصول أسرة الحوت هي إحدى أبرز الأسر البيروتيَّة واللبنانيَّة والعربيَّة المسلمة،
والتي وثقت بأنها تعود بجذورها إلى قبائل اليمن وشبه الجزيرة العربيَّة،
وذكرت بان هذه العالة وقد أسهمت في ظل الخلافتين الراشدة والأمويَّة في فتوحات مصر والشام والعراق والمغرب والأندلس!!
فانتشرت في كل تلك البلدان بنسبٍ متفاوتة.
فأن كان أجدادكم قد شاركوا و عاصروا الفتوحات الراشدة والفتوحات الأموية فمن اين جاءتكم النسبة الى آل محمد  ايها الادعياء!!
وما تزال قبائل الحوت والحوثيين من أهم وأقوى قبائل اليمن في الفترة المعاصرة.
كما أنَّ اليمن شهدت مدينة "حوت"
 وكذلك الشام التي شهدت قرى وبلدات باسم "حوت" و"كفر حوت"" القديمة كما جاء في : شيخ بيروت العلَّامة الإمام محمد الحوت /1794-1860م"/  محمود سليم الحوت بيروت-لبنان: دار النهار للنشر. صفحة 72،
 كذلك ظهرت هذه الأسرة في مصر وفلسطين،
 يقول الأستاذ نعّوم شقير:
الحوتة من قبائل مصر تنتسب إلى عرب الحجاز وتُقيم في مُديريَّة الفيّوم
 وقال أيضًا: «
الحوتيَّة من قبائل العرب في دارفور بالسودان المصري، غربي كبكبيه
وأتى على ذِكر أنَّ "الحوتيَّات" هي فرقة من عشيرة المشاقبة التي منازلها حول المدوّر من قبيلة بني حسن التي منازلها حول جرش
ذَكَر القلقشندي في مؤلفه حامل عنوان "نهاية الإرب في معرفة أنساب العرب"
أنَّ بنو الحوت بطنٌ من كِندة من القحطانيَّة،
وأنَّ "حوت" هو الحارث بن الحارث بن معاوية بن ثور وهو كِندة.
و الذي اكه الباحثوه بأن الراجح أنَّ عائلة الحوت بمصر تعود بنسبها إلى هذه القبيلة.
ومن مصر نزل فريق منها بيروت ومنهم ظهرت السُلالة البيروتيَّة من آل الحوت!!
التي ينتسب اليها الدعي اللصيق كمـــــال الحوت!!!
الذي يدعي لنفسه نقابة الاشراف في لبنان!!
لذلك فعائلته ليس لها أي علاقة بالنسب العلوي لا من قريب ولا من بعيد!
و من المعلوم  والمشهور بين الناس واهل اشام خاصة ,
بأن عائلة ( الحوت) و المنتشرة بفلسطين ولبنان لا تمت بصلة الى آل بيت النبي الجد بالمطلق أبداً . وليس لهم أي شهرة بالسيادة ولم يسمع لهم احد بالشهرة تلك ابدا!
بل انها حديثة مستحدثة بدأت ايام المدعو عبد الرحمن,
هذا الذي جعلوا منه وليا ً صالحا ً وجعلوا له المزار !!
بعد ان نصبه العثمانيين نقيبا ً للاشراف ايام كانت نقابة الاشراف تولى بدنانير معدودة لمن يوالي دولة بني عثمان!
والتي يستعملها كمال الحوت كدليل ليسوق لنفسه النسب الهاشمي بالباطل والزور!

ولقد شاع في ايامنا عند الشعوبيين والمدلسين اليوم الكثير من الطعون للكثير من السادات الاشراف الذين تولوا نقابة الاشراف ايام العثمانيين ,
لانهم يعتبرونها مثلبه و اشارة على عدم صحة النسب!
ولا اعلم لماذا الشعوبيين لا يطعنون في نسب الحوت ؟!
بل على العكس من ذلك بل جعلوا من بياناته ادلة يستشهدون بها على منابرهم المجوسية الرافضية!
ونقول ايضا :
كم من نقابات الاشراف في البلاد العربية في الماضي والحاضر تسلمها بقايا الترك والتركمان وبقايا اليهود,
الذين سادوا على بلاد الامة ايام الحكم العثماني وما بعد الحكم العثماني والصقوا انفسهم بالسادات الاشراف؟!
ولقد اشرنا في بعض بحوثنا على ما يقارب من  20 عائلة من التركمان,
والتي  ادعت النسب الشريف قبل قرن او اكثر من اليوم ومنهم من تسلم نقابات للاشراف في مدن الشام ومصر والعراق و غيرها!

وكم من دعي لصيق بالاشراف وادعى نسب الرفاعية والصيادية والدسوقية والبدوية وغيرهم كثير ,
وكم من نقابات الاشراف يترأسها الادعياء اليوم !
وقد نسب الدباغ في كتابه " القبائل العربية سلالاتها في لبنان و فلسطين وعموم الشام) عائلة الحوت الى قبائل كندة !! كحال كل من كتب عن هذه العائلة , 
وكذلك الشاعر محمود سليم الحوت نسب عائلته الحوت الى كندة ! وكذلك طاهر أديب في "عائلات وشخصيات من يافا " . وتجدر الاشارة الى ان الدعي الدخيل المدعو ( كمال الحوت ) قد اشر على هذه النسبة وأبطلها ونسب نفسه الى الأشراف بالزور والباطل فلعنة الله على من يدعون لغير آباءهم !! ولا ننسى ذكر  الشاعر محمود سليم الحوت احد مشاهير عائلة كمال الحوت,
والذي نسب نفسه الى كندة حتى في شعره!
فهل كان جاهلاً ام كان خافيا عليه عليه نسب اجداده ولا يعلمه الا اللصيق كمال الحوت؟!
 فلماذا لم ينسب الشاعر عائلته الى الاشراف ؟!! وكذلك الدباغ لم يذكر أن عائلة الحوت من الأشراف لا من قريب ولا من بعيد !! بل أن هناك كثير من ابناء عائلة الحوت في فلسطين ولبنان ينسبون أنفسهم الى شمر ويقولون أن عائلة ابو غوش من أبناء عمومتهم المباشرين وهذا هو الحق والقول الفصل! فهل خفي على أبناء الحوت قديماً وحديثاً نسبهم الى السادة الأشراف؟!
فنسبوا أنفسهم مرة الى كندة ومرة الى شمر ؟
وهل مثل نسب الأشراف يخفى على الناس جميعا حتى يخفى على أبناء عائلة الحوت؟!!

أم أنه خفي عليهم وظهر للمدعو كمال الحوت وتنزل عليه من خلال المكاشفات التي يدعيها؟!!
أم أنها عدوى الإلتصاق ورثها كمال الحوت من اجداده ومن ادعى السيادة من تلقاء نفسه وليس له أي سند بقول او اشارة لمصدر او شهرة بالسيادة او علم بنسب ؟!!
 قال بل سولت لكم انفسكم امرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون,
فالدباغ ومحمود الحوت نسبوا عائلة الحوت الى كندة ,
وجزء من عائلة الحوت ايضاً ينسبون أنفسهم الى شمر ,
والكاتب يعقوب ابو غوش في كتابه ( عمواس ) ,
يذكر ان ابو غوش والحوت والبطاينة من شمر ,  وشهد بذلك أيضا الباحث أحمد يوسف البطاينة .
جاء عن إبن الأثير  عن آل الحوت في الشام:
ويشير إبن الأثير في  اللباب في تهذيب الأنساب بأن بني الحوت ينقسمون إلى فرعين وهما:
1- الحوتي: نسبة إلى حوت وهو بطن من كِنْدة، وهو حوت بن الحارث الأصغر بن معاوية بن ثور وهو كِنْدة.
2- حوت: وهو بطن من همدان،
منهم الفقيه حوت بن سبع بن صعب بن معاوية بن كثير بن مالك بن أسد بن يخلُد بن حوت الفقيه صاحب علي «عليه السلام»،
وقد جاء ذكر آل الحوت في كتب اهل النسب وما توارثته الامة في تاريخها,
حيث  اجمع اهل النسب المتقدمين والمتأخرين على عدم وجود اي علاقة لأي عائلة تحمل اسم الحوت بالنسب الهاشمي!
كما ان اهل النسب قد خصوا عائلة الحوت التي استوطنت الشام بالاسم وذكروا نسبتها الى كندة القحطانية!!
فمن اين لك النسب الهاشمي ايها الدعي اللصيق؟!
اما ما جاء في معاجم قبائل العرب التي تذكر آل الحوت والتي تقسم الى عدة فروع وهي:
1- حوت: بطن من همدان، من مالك بن زيد بن كهلان من القحطانيّة.
2- حوت: نسبة إلى حوت بن "الجون"، بطن من كِنْدة القحطانيّة، وهم بنو حوت بن الجون بن مسعود.
3- حوت: نسبة إلى قبيلة الحوتة، بطن من لَبيد من سُليم بن منصور، من العدنانيّة، كانت منازاهم في المغرب العربي لاسيما في برقة.
4- حوت: نسبة إلى قبيلة الحوتة، من قبائل مصر، تنسب إلى عرب الحجاز، كانت تقيم في مديرية الفيوم.
5- الحوت: نسبة إلى قبيلة الحوتيات، وهي فرقة من عشيرة المشاقبة، كانت منازلهم حول المدور من قبيلة بني حسن
والتفصيل لها كالآتي:
حَوْت:
بطن من همدان، من من مالك بن زيد بن كهلان، من القحطانية ,
 "الاشتقاق لابن دريد ص 254. المشتبه للذهبي ص 130,
حوت بن الجون:بطن من كندة، من القحطانية،
وهم: بنو حوت بن الجون بن مسعود تاج العروس ج 1 ص 538 / بنو حوت وهو الحرث بن الحرث بن معاوية بن ثور وهو كندة" .
"نهاية الأرب للقلقشندي مخطوط ق 105- 2".
الحوتة:
بطن من لبيد، من سليم ابن منصور، من العدنانية. كانت منازلهم بلاد برقة."نهاية الأرب للقلقشندي مخطوط ق 60- 2"
فمن اين اتتكم النسبة الهاشمية ايها الأدعياء الدخلاء؟!
فهل نسيتم عذاب الله والدار الآخرة؟!
ورحم الله السخاوي حيث قال :
 وعجيب من قوم يبادرون الى إثباته ـ أي النسب الشريف ـ بأدنى قرينة وحجة موهمة يسألون عنها يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .
لذلك فأن الدعي الدخيل اللصيق على النسب العلوي المدعو كمال الحوت ,
نسب نفسه الى الأشراف بغير علم ولا هدى ولا دليل ولا كتاب منير,
بل بالباطل والزور وشهادة الزور وبالتدليس والتضليل والكذب الصريح!
وضرب باجداده ومن كان في ظهورهم نطفة من مني تمنى,
وضرب عشيرته ونسبها وحسبها وتاريخها,
وضرب ما جاء في امهات كتب النسب وعلى لسان علماء الامة بالنسب,
وما جاء في ذلك عن اصل عائلة الحوت,
وضرب بشهادة  أهل بيته واعمامه واهل لبنان و أهل فلسطين والأردن وما تشهد عليه الامة جمعاء عرض الحائط!
وساقه شيطانه الى سعير النار بكذبه وتدليسه وتزويره وبما ادعاه من دماء ليس له,
ومن نسب ليس له الحق فيه,
وبما أستوفاه من اموال سحت لقاء متاجرته بنسب سيد ولد آدم!
واستحق اللعنة من الله وملائكته والناس أجمعين!

عن سعد رضي الله عنه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول:
 من ادعى إلى غير أبيه وهو يعلم أنه غير أبيه فالجنة عليه حرام "رواه البخاري"


خامسا :
بطلان القيمة العلمية و الدينية لكتاب المدعو كمال الحوت
جامع الدرر البهية لأنساب القرشيين في البلاد الشامية
ببطلان نسب الدعي كمال الحوت !

وببطلان دعوى هذا المدلس اللصيق على بني هاشم النسب الهاشمي بالباطل والزور وشهادة الزور ,
وبثبوت تزويره لنسبه ودعواه نسب ليس له,
وتدليسه على نسب آل بيت النبي المصطفى, بالكذب والباطل,
فقد سقطت بذلك شهادته و بطل كتابه ,
فمن ثبت عليه شهادة الزور وقول الزور وثبت عليه التزوير لا يقبل منه صرفا ولا عدلا,
بل لو كنا في زمان يقام فيه سلطان الشريعة لوجب جلده وتعزيره ليكون عبرة لمن يعتبر,
وامسى كتابه الذي يدعيه او يدعيه له اهل الجهل والجهالة,
لا يساوي ثمن الورق الذي طبع عليه,
بالاضافة الى انه في حقيقته ولا يستحق أن يوضع على رفوف المكتبات,
 لما فيه من الأباطيل والجهل والإساءة لأنساب الهاشمين خاصة وأنساب العرب عامة ,
وهذه حالة اللصقاء على النسب الشريف في محاولاتهم تمرير نسبهم الباطل على الناس,
فيقومون بتأليف كتب للانساب لتمرير نسبهم الباطل وهذا شائعا ً في زماننا فكم من لصيق على آل محمد لا يعرف له الناس اصل,
وقد الف من المؤلفات وادخل العشرات من الدخلاء الى النسب الشريف ليمرر نسبه الباطل!
ولنا في ما فعله الشعوبي ابن عنبه خير دليل هذا الذي سرق عمود نسب آل عنبه وجعله لنفسه على غفلة من العلم في الوقت الذي لم يشهد له احد بالنسب الهاشمي الا شهادته هو وبخط يده وهو شعوبي متسلل الى النسب الشريف كان لما خطه غايات توضحت معالمها في زماننا!
ليعتلي الشعوبيين والدخلاء منابر آل محمد !!
واليوم وفي زماننا ترى آلاف من الشعوبيين يدافعون عن هذا اللصيق الشعوبي الرافضي,
ولو اسأت فيها للإسلام نفسه او لكتاب الله المنزل من عند الله لن يعترضوا بل انهم يدينون بدين الطعن في كتاب الله وكل مقدس,
ولكن اذا جئت بسيرة هذا الرافضي الشعوبي وذكرته بالتدليس والكذب والصاق نفسه بالنسب الشريف ترى القوم اسودت وجوههم و تحركت السنتهم بما يتقنوه من لعن وطعن وتدليس وسب على المقدسات!!
سود الله وجوههم في الدنيا والآخرة.
ولذلك  فأن كتاب اللصيق بالنسب النبوي والمدعو كمال الحوت باطل شرعا ً
وبطلانه هو ببطلان شهادته لانه من اهل الزور وقول الزور وشهادة الزور,
ولأنه الصق نفسه بالنسب الشريف بالباطل والزور ولذلك سقطت منه قيمة أي شهادة يوردها في أي مجال,
فهو دعي مدلس وشاهد زور!
وبطلان كتابه أيضا ببطلان  ما أورده من تلفيق على النسب الشريف وما ورد فيه من دس وتدليس وإدخال للعشرات من العوائل المعروفة بأنها من عامة الناس!
ولقد مرر لهم أنسابهم بالباطل والزور وشهادة الزور,
فهو يثبت أنساب الكثير من أدعياء النسب ويلحقهم بالنسب العلوي بجهل مركب ,
ولقد تجرأ على أنساب آل البيت ودلس والصق بالباطل والكذب,
و لو تتبعنا ما جاء في كتابه ( جامع الدرر البهية ) لوجدنا الكثير من الذين نسبهم الى آل البيت أنسابهم باطلة بطلانا صريحا لا لبس فيه!.
وليس له في ما ادعاءه الا إتباع الباطل والزور, 
فإذا كان مصنف الكتاب ملتصق ودعي ويزعم الشرف النبوي بالباطل والزور!!
فكيف له بأن يثبت أنساب غيره الى الشرف ؟!

المراجع:
·       اللباب في تهذيب الأنساب / لأبي الحسن علي بن أبي الكرم محمد بن محمد بن عبد الكريم بن عبد الواحد الشيباني الجزري، عز الدين ابن الأثير "المتوفى: 630هـ".
·       تاج العروس ج 1 ص 538.
·         جمهرة الأنساب/ إبن الكلبي.
·       "الاشتقاق لابن دريد ص 254.
·       المشتبه للذهبي ص 130,
·       "نهاية الأرب للقلقشندي مخطوط ق 60- 2",
·       نهاية الأرب للقلقشندي مخطوط ق 105- 2".
·       معجم قبائل العرب القديمة والحديثة / عمر بن رضا بن محمد راغب بن عبد الغني كحالة الدمشق "المتوفى: 1408هـ"
·       تحفة الزمن / لحسين بن عبدالرحمن الأهدل /  143.
·       "شيخ بيروت محمد الحوت /1794-1860م"/  محمود سليم الحوت بيروت-لبنان: دار النهار للنشر. صفحة 72،
·       عشائر الشام زكريَّا، أحمد وصفي / -1403للهجرة -  1983مبيروت-لبناندار الفكر المعاصر للطباعة والنشر والتوزيع. صفحة 417 و539.
·       عمواس/ يعقوب ابو غوش .  
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا "الفرقان"